Translate

آخر التعليقات

dimanche 15 décembre 2013

ريبيري يتقدم بطلب خاص للجماهير المغربية

ناشد النجم الفرنسي لنادي بايرن ميونيخ ، فرانك ريبيري الجماهير المغربية بتقديم الدعم و المساندة للنادي البافاري عند مشاركته في كأس العالم للأندية التي تُجرى حاليا على الأراضي المغربية و بالتحديد مدينتي مراكش و أكادير .
988832_303278196490345_1428680473_n[1]و قال الدولي الفرنسي في الندوة الصحفية التي عُقدت هذا اليوم : ” لقد حظينا باستقبال حار عند وصولنا إلى المغرب ، لذلك نطالب الجماهير بتقديم الدعم لنا لنستمتع و نُمتع في هذه البطولة ” .
كما تحدث نجم أولمبيك مارسيليا السابق عن تواجده في المغرب الذي خصه بالإشادة و الثناء ، حيث قال : ” إننا سعداء بتواجدنا في المغرب ، من الجيد الحلول بهذا البلد و نحن فخورون بذلك ” .
و استرسل ريبيري في حديثه قائلا : ” جميع المباريات التي نخوضها مهمة بالنسبة لنا ، و سنتعامل مع هذه البطولة بجدية تامة و كاملة ” .
و استطرد ذات المتحدث بالقول : ” هدفنا تقديم مستويات جيدة و إسدال الستار على هذه السنة بكيفية مثالية و ذلك بإحراز لقب كأس العالم للأندية ” .
جدير بالذكر أن ممثل كرة القدم الألمانية و الأوربية سيخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراته الأولى أمام غونزو الصيني برسم نصف نهائي مونديال الأندية ، علما أن رجال المدرب الإسباني ، بيب غوارديولا حطوا الرحال بالديار المغربية مساء يوم أمس السبت .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
Icon Icon

\ }