Translate

آخر التعليقات

lundi 23 décembre 2013

أكثر نجوم خسروا في عام 2013

أكثر نجوم خسروا في عام 2013

1458697_10201795529384313_2117442402_n
اقترب عام 2013 من نهايته بكل أحداثه الرياضية، اقترب هذا العام وبالتالي سيكون موقع سوبر معكم منذ اليوم وحتى 31-ديسمبر بأربعة مواضيع يومية ستكون على رئيسية الموقع في قسم “سوبر”.
في هذا الموضوع نتوقف مع أكثر 8 نجوم خسروا في عام 2013 لسبب أو لأخر:
1- لينس أرمسترونج:
كان يسمى أسطورة فبات رمزاً للفساد، أرمسترونج كان يعد أحد أفضل الرياضيين في التاريخ وليس فقط في رياضة الدراجات، اكتشاف المنشطات والمواد المحظورة بطريقة معقدة جداً والتي جعلته بطلاً.. جعلته أيضاً أكبر خاسر في عالم الرياضة خلال عام 2013.
2- ليونيل ميسي:
صحيح أنه ما زال في الواجهة، لكن التقارير تشير إلى نزوله لعرش كرة القدم كأفضل لاعب في عام 2013، تعرض لضربات أخرى منها الإصابات وبعض المشاكل مع إداريي النادي ولا ننسى مشاكل والده!
3- جوزيه مورينيو:
السبيشل وان لم يعد سبيشل كما كان في الماضي، فقد خسر كثيراً أخر أيامه في ريال مدريد من مشاكل عديدة ونتائج مخيبة موسم بلا ألقاب حقيقية باستثناء كأس السوبر الإسبانية، وهو حتى لحظة إعداد هذا التقارير يعاني في تشلسي أيضاً.
4- ايكر كاسياس:
الحارس المدريدي وصلت أمور الصراع بينه وبين مورينيو إلى أن يخسر الطرفان، جلس احتياطياً فاستراح هناك منذ بداية العام وحتى نهايته، عدد مبارياته قليل جداً خلال العام وهناك شبه إجماع على أنه أحد أكبر الخاسرين هذا العام.
5- زلاتان إبراهيموفيتش:
صحيح أنه يعيش أياماً ممتازة في سان جيرمان، لكنه خسر أكثر شيء مهم في عالم كرة القدم خصوصاً للاعب يقترب من الاعتزال ألا وهو كأس العالم، ومما زاد من هذه الخسارة ضجة أنه بدأها بتصريح “الاله” الغريب الذي انتهى بقهر رونالدو له.
6- روجيه فيدرر:
أسطورة التنس وأفضل لاعب من حيث الألقاب في تاريخها تراجع في التصنيف أكثر مما يمكن تصوره واحتماله، ملك الجراند سلام بات ترتيبه العالمي السادس وهو مهدد بالتراجع قريباً أكثر إلى السابع.
7- أندري فيلاس بواس:
مدرب توتنهام يعد أحد أكبر الخاسرين هذا العام، فهو تعرض للطرد الثاني بعد نتائج سيئة في الدوري الإنجليزي، وعلى الأغلب فقد كثيراً من جذبه للعروض حتى يستعيد عافيته مع فريق أخر في ضغوط أقل.
8- أدريانو جالياني:
لا يمكن اعتبار المدير التنفيذي للميلان إلا خاسراً هذا العام، فقد نجحت باربرا بيرلسكوني بتجريده من بعض مهامه، كما أنها أجبرته على الاستقالة قبل رفض بيرلسكوني لها، ومن المتوقع الآن أن يرحل في وقت قريب مع نهاية الموسم.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
Icon Icon

\ }