Translate

آخر التعليقات

mercredi 1 janvier 2014

تشلسي يتعاقد رسميّاً مع البوركيني بيرتراند تراوري


تعاقد نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم رسميّاً مع اللاعب البوركيني الصاعد بيرتراند تراوري اليوم الأربعاء، بعدما انتهى الفريق اللندني من وضع اللمسات الأخيرة للصفقة التي تمّ الاتفاق عليها من حيث المبدأ في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وانضم تراوري (18 عاماً) لتشلسي قادماً من فريق جين ديسبوار البوركيني بعقد مدته أربعة أعوام ونصف العام.
وشارك تراوري مع منتخب بوركينا فاسو لأول مرة قبل أن يكمل عامه السادس عشر.
وأبدى مسؤولو تشلسي إعجابهم بتراوري بعدما تألق مع الفريق الإنكليزي خلال الجولة التي قام بها في القارة الآسيوية الصيف الماضي قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث شارك مع تشلسي في أجزاء من مبارياته الثلاث التي خاضها هناك وسجّل في مرمى ماليزيا وأندونيسيا.
وصرّح تراوري عقب تعاقده مع تشلسي: "إنّ مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو تحدّث معي كثيراً أثناء التدريبات، وهو أحد أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل حالياً".
أضاف اللاعب البوركيني: "إنّه شخصية جيدة للغاية، والعمل معه بمثابة الحلم بالنسبة لي، أستطيع الآن أن أقول إنني أعيش في حلم".
وتابع: "إنّ خوان ماتا، مسعود أوزيل، وإيدين هازار هم اللاعبون المفضلون لي، إنّهم لاعبون ممتازون ، وأسعى أن أصل إلى مستواهم قريباً، أحاول أن أكمل مسيرة اللاعبين القادمين من أفريقيا الناجحة مع تشلسي مثل ديدييه دروغبا، ومايكل إيسيان، وصامويل إيتو".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
Icon Icon

\ }